الجمعة، 9 ديسمبر 2011

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو مباشر بث مباشر اونلاين 10-12-2011

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد فى الدورى الاسبانى
ماتش برشلونة وريال مدريد اون لاين بث مباشر بدون تقطيع
اذاعة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر
برشلونة وريال مدريد الاربعاء 10 ديسمبر 2011
توقيت المباراة : 00 :11 مساءً بتوقيت مصر


هناك 23 تعليقًا:

  1. البرشا انشاء الله يفوز

    ردحذف
  2. سيكون ملعب سنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد على موعد مع كلاسيكو الدوري الإسباني الأول هذا الموسم (2011-2012) بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الحادية عشر من مساء السبت بتوقيت القاهرة.

    وسيدخل الفريق الملكي اللقاء متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الثاني مع وجود لقاء متبقي في جعبة لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

    اما على الجانب الآخر فالفريق الكتالاني سيلعب على حنكته في التعامل مع ريال مدريد في الليجا على ملعب سنتياجو بيرنابيو الذي شهد فوز البارسا 3 مرات في اخر خمس مباريات منها مرتين بالدوري ومرة بدوري الأبطال الاوروبي مقابل تعادلين في الدوري وكأس السوبر الإسباني.

    ردحذف
  3. جوارديولا "الكلاسيكو"

    ليس هذا فحسب الذي سيعول عليه جوسيب جوارديولا مدرب البارسا، بل على تاريخه في مواجهة الكلاسيكو الأولى في الموسم والتي شهدت فوز فريقه 3 مرات (2-0) في 2008-2009 و1-0 في 2009-2010 و5-0 في الموسم الماضي 2010-2011 بالاضافة إلى احراز لقب السوبر المحلي في أغسطس الفائت بالفوز 5-4 في مجموع المباراتين.

    برشلونة سيلعب الكلاسيكو بالوضع في اعتباره ان الريال هو الأفضل رقميا وهي حقيقة اعترف بها جوارديولا نفسه والمدافع جيرارد بيكيه من حيث النتائج كدليل فيما يرى لاعب مثل تشافي هيرنانديز أيقونة الوسط الكتالونية أن تفوق الفريق الملكي لا شيء اذا ما خسر في الكلاسيكو السبت امام البارسا لانها هذا سيعني التحول في كل شيء لصالح أبناء لا ماسيا.

    ردحذف
  4. مورينيو "الموسم الثاني"

    اما الداهية البرتغالي الذي طالما ما تفوق في الكلاسيكو او الدربي سواء ضد مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول في انجلترا وقت كان مدربا لتشيلسي او مع إنترناسيونالي الايطالي على إيه سي ميلان ويوفنتوس فهو امام اختبار مختلف.

    البداية الاولى لـ"لسبيشيال وان" امام برشلونة كانت كارثية بالخماسية الشهيرة في 29 نوفمبر 2010 بالكامب نو وربما فضل مورينيو الابتعاد عن اضواء الكلاسيكو برفضه الحديث في المؤتمر الصحفي قبل المباراة وتركه لمساعده كرانكا.

    الموسم الثاني للمو يمثل نقطة الانطلاق الرائعة فمع بورتو شهد تتويجه بدوري الابطال الأوروبي والدوري ثم الدوري مع تشيلسي ثم ثنائية الدوري والشامبيونز ليج مع الإنتر وهو الحلم الذي يسعى لتحقيقه عشاق الميرينجي ويتمنون ان يكون لقاء البارسا هو افتتاحية التفوق.

    اما الرقم المخيف للبارسا فأنه لعب 6 مباريات بالليجا خارج ملعبه هذا الموسم فاز في مباراتين فقط وتعادل في 3 بينما ريال مدريد في البيرنابيو لم يخسر أي نقطة هذا الموسم واضعين في الاعتبار اختلاف لاعبي البارسا عن بقية المنافسين الذي واجهوا الريال ولكن الريال بالتأكيد افضل ممن تعادلوا مع البارسا على ملاعبهم.

    ميسي ورونالدو

    يدخل ليونيل ميسي المباراة وهو متساوي مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 17 هدف لكل لاعب الا ان الدون يتبقى له لقاء مؤجل.

    وستكون المباراة ملحمة صراع جديدة بين الاثنين وهي التي بدأت مبكرا في الموسم الحالي بمباراتي السوبر الإسباني والتي شهدتا تسجيل ميسي لثلاثية مقابل هدف وحيد لرونالدو.

    اما في المواجهات بين رونالدو وميسي فالأرجنتيني يتفوق أكثر سواء بدوري الأبطال الأوروبي أو الليجا ام رونالدو فانتصاره الأوروبي كان في 2008 بقميص مانشستر يونايتد ثم في كأس الملك الموسم الماضي مع مواطنه مورينيو.

    وبصحبة تشافي دخل ميسي ورونالدو مؤخرا القائمة النهائية لاختيار افضل لاعبي العالم في العام الحالي علماً بأن رونالدو في 2008 حقق اللقب قبل ان يحرزه ميسي في العامين التاليين.

    ورغم تفوق ريال مدريد بفارق النقاط الا ان الفارق التهديفي يصب في صالح البلوجرانا بفارق هدف فبرشلونة وان كان سجل 47 هدف في الليجا مقابل 49 للريال فان مرماه استقبل سبعة اهداف فقط بالنظر إلى الاهداف العشرة التي مني بها مرمى ايكر كاسياس.

    ردحذف
  5. اليوم برشا اكيد فايزه انشاء الله

    ردحذف
  6. انشاء الله الفوز لريال مدريد انشاء الله

    ردحذف
  7. برشلونةاكيدانشاء الله

    ردحذف
  8. اليوم بيكون نقل مباشر في هذا الموقع والا ايش بالضبط ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  9. مورينيو : من يعرف التاريخ يعلم من هو مدريد ، ومن تابع الكرة قبل ثلاث أو أربع سنوات هو من يشجع برشلونة ، لا أقلل من إمكانيات البرشا ولكن الانجازات لصالح مدريد من كل النواحي
    باختصار برشلونة موضة للأطفال وساقضي عليها . .

    كبيـــــــــــــر يـــا مـورينيـو .. هــادا الكـلام الصـح .

    ردحذف
  10. يا مدريدي يا أقرع

    ردحذف
  11. انشاء الله الريال يفوز

    ردحذف
  12. يا رب الفوز اريال

    ردحذف
  13. بربي نربحو 5 ريال 0برشلونة

    ردحذف
  14. اليوم الريال يفوز 3/0 انشاء الله

    ردحذف
  15. برشلونة الزعيم الاسباني

    ردحذف
  16. يا رب نصيب البارسا

    ردحذف
  17. اليووم الفوووز للبرشا ١٠-٠

    ردحذف
  18. البارسا البارسا البارسا انشاء الله حيفوز

    ردحذف
  19. حامد العطواني10 ديسمبر 2011 في 12:34 م

    البرشا يفوز 2_1

    ردحذف
  20. 3-0 للريال

    ردحذف
  21. انشاء الله الفوز للبرشا

    ردحذف
  22. مدرييييديه وافتخر10 ديسمبر 2011 في 2:21 م

    مدريييييييييييييييييد رحايفووووووزون ونقلععاعيووووون البرشلونيون

    ردحذف
  23. الفوز للريال ان شاء الله

    ردحذف

خلاصة عرب سفن انهاردة

عرب سفن © 2011