الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

مشاهدة مباراة برشلونة والسد القطري بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة والسد القطري مباشر بث مباشر اونلاين 15-12-2011

مشاهدة مباراة برشلونة والسد القطري فى كاس العالم للأنديه
ماتش برشلونة والسد القطري اون لاين بث مباشر بدون تقطيع
اذاعة مباراة برشلونة والسد القطري بث مباشر
برشلونة والسد القطري الخميس 15 ديسمبر 2011

توقيت المباراة : 30 :12  بتوقيت مصر


هناك 4 تعليقات:

  1. يوكوهاما (ا ف ب):

    يبدو برشلونة الاسباني بطل اوروبا امام مهمة سهلة نسبيا الخميس عندما يواجه السد القطري بطل اسيا في الدور نصف النهائي من كأس العالم للاندية على ملعب يوكوهاما الدولي.

    ومن المؤكد ان اكثر المتفائلين لن يرجح كفة السد للاطاحة بالنادي الكاتالوني الباحث عن لقبه الثاني في البطولة بعد 2009 حين تغلب في النهائي على استوديانتيس الارجنتيني 2-1 بعد التمديد في ابوظبي، لكن الفريق القطري اعتاد مؤخرا على تحقيق المفاجآت واولها كان تتويجه بطلا لمسابقة دوري ابطال اسيا للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على شونبوك هيونداي الكوري الجنوبي في النهائي، ثم بلوغه الدور نصف النهائي من البطولة الحالية بفوزه على الترجي التونسي بطل افريقيا 2-1.

    ويعي مدرب السد الاوروجوياني خورخي فوساتي حجم المهمة التي تنظر فريقه ما دفعه للقول وان كان بطريقة مازحة بان فريقه يملك فرصة جيدة للتغلب على برشلونة بحال تمكن من اشراك "15 او 16 لاعبا على ارض الملعب".

    وقال فوساتي مازحا لوكالة "فرانس برس": "اذا حصلنا على 15 او 16 لاعبا على ارض الملعب، قد نملك فرصة جيدة امامهم... بالطبع برشلونة هو الافضل في العالم، وهذا امر واضح، خصوصا بعد المباراة مع ريال مدريد".

    وتابع: "لكن مؤخرا خيتافي هزم برشلونة (1-صفر). اذا بقينا متواضعين وحافظنا على روحنا العالية، اعتقد ان الامر ممكن".

    وختم مدرب منتخب الاوروجواي السابق: "بالنسبة لاي لاعب خارج اسبانيا، ان تواجه برشلونة هو حلم، لكن هذه المباراة ستكون التحدي الاكبر للاعبي فريقي في مسيرتهم... لا اريد قول المزيد عن برشلونة".

    وقد اظهر الفريق القطري اداء جماعيا مميزا امام بطل افريقيا في ربع النهائي، وتميز بانضباطه التكتيكي وواقعيته، وسيعول فوساتي مجددا على هذه العناصر على امل تحقيق مفاجأة مستبعدة على حساب ابطال اوروبا والوقوف بوجه طموحاتهم.

    وتحدث فوساتي عن فرصة فريقه في تحقيق المفاجأة، قائلا "هناك مقولة شهيرة تقول بان لا شيء مستحيل. اريد ان أصدقها الان اكثر من اي وقت مضى حتى وان كنا نواجه افضل فريق في العالم دون اي منازع. هذه المواجهة تشكل التحدي الاصعب في مسيرة لاعبي فريقي. يجب التمتع بالتواضع والمحافظة على روحية قوية وايجابية".

    وبدوره تحدث الظهير الجزائري في السد نذير بلحاج عن توقعاته لمباراة الغد في حديث لموقع الاتحاد الدولي، قائلا "اسماء كبيرة في عالم كرة القدم تحلم بلقاء برشلونة في نصف نهائي كأس العالم للاندية، لكن هذه المتعة ستكون لنا".

    واضاف لاعب ليون الفرنسي سابقا "فريق برشلونة الحالي هو الافضل في العالم، لقد شاهدناه مؤخرا ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، كانوا مدهشين. لا يجب التركيز على لاعب واحد لان الخطر يأتي من جميع الجهات. يجب النظر فقط الى المستوى الذي ظهر به شبان برشلونة لمعرفة عما اتكلم".

    وعن حظوظ فريقه في تحقيق المفاجأة امام النادي الكاتالوني، قال بلحاج "يجب ان نكون واقعيين، فنحن نتكلم عن برشلونة: ليونيل ميسي والفريق الكاتالوني هما من كوكب اخر. سنعتمد على اللعب الجماعي الذي سمح لنا بتحقيق اشياء كبيرة حتى الان. الصمود في وجه برشلونة سيكون مرضيا تماما بالنسبة الينا".

    وسيبدأ برشلونة مشواره في البطولة التي وصل الى مباراتها النهائية عام 2006 حين خسر على ملعب يوكوهاما بالذات صفر-1 امام انترناسيول البرازيلي، بمعنويات مرتفعة جدا بعد ان تغلب على غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر داره 3-1 مساء السبت الماضي ما سمح له بتصدر الدوري المحلي مجددا.

    وعلق المدافع البرازيلي دانيال الفيش على طموح ناديه الكاتالوني في البطولة، قائلا "وصلنا الى هنا بهدف اضافة سطر جديد في سجلات النادي. ان تواجد السد في الدور نصف النهائي من بطولة مماثلة، يظهر قدرات القطريين. هناك احترام متبادل بين جميع الفرق المتنافسة عند هذا المستوى من البطولة".

    ردحذف
  2. شكرا ياباشا على المشاهدة

    ردحذف

خلاصة عرب سفن انهاردة

عرب سفن © 2011