الأربعاء، 25 يناير 2012

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 25-1-2012

مباراة برشلونة وريال مدريد 25-1-2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه 2012 اليوم
مباراة برشلونه وريال مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر
لو عجبك الموضوع اضغط هنا وعرف اصحابك
 ربع النهائي كأس ملك أسبانيا
ستقام المباراة على ملعب كامب نو
 تعليق : رؤوف خليف من أرض الملعب
من الدوحه : علي سعيد الكعبي & حفيظ الدراجي
 2  : 1    نتيجة مباراة الذهاب

سيتم اضافة المباراه بعد قليل

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد


هناك 13 تعليقًا:

  1. DPA ©
    طالبت "النسخة الهجومية" لريال مدريد مدربها البرتغالي جوزيه مورينيو بفرصة جديدة من أجل مواجهة الغريم الأزلي برشلونة.

    وحقق الفريق الملكي انتصارا عريضا أول أمس الأحد على ضيفه أتلتيك بيلباو 4/1 ، بتشكيلة تعج برجاله الأكثر موهبة في الهجوم ، على عكس تلك التي خسر بها على أرضه يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا أمام برشلونة 1/2 .

    وكتبت صحيفة "ماركا" الرياضية أمس الاثنين "كان فريق يحمل رسالة"، فيما أضافت نظيرتها "أس" أن "مورينيو دفع بالجيدين وكرة القدم كافأته".

    وكان المدرب البرتغالي في قلب الانتقادات خلال الأيام الماضية بسبب الفريق الذي دفع به لمواجهة الغريم الكتالوني بملعب "سانتياجو برنابيو".

    وبدون مارسيلو ومسعود أوزيل وكاكا وجرانيرو -وجميعهم لعبوا أساسيين أمام أتلتيك- وفي وجود ألتينتوب وكارفاليو -وكلاهما بعيد عن المباريات- قدم ريال مدريد صورة باهتة ومغرقة في الدفاع انتهت ، كما هي العادة شبه الدائمة ، بهزيمة.

    وعبرت جماهير البرنابيو الأحد لمورينيو عن إحباطها وأطلقت صافراتها ضده للمرة الأولى منذ وصوله إلى ريال مدريد. كما شهد نفس اليوم كشف صحيفة "ماركا" عن نقاش ساخن بين المدير الفني مع بعض اللاعبين المهمين في الفريق عقب الهزيمة أمام برشلونة.

    ويتصدر ريال مدريد بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم بفارق خمس نقاط عن برشلونة ، ويملك رقما مبهرا يتمثل في إحراز 67 هدفا في البطولة مع نهاية الدور الأول. رغم ذلك ، تتداعى قوته عندما يواجه برشلونة.

    ومن بين تسع مباريات كلاسيكو خاضها مورينيو كمدير فني لفريق العاصمة ، انتهت خمس بالهزيمة وثلاث بالتعادل ، وواحدة فحسب بالفوز وكانت في نهاية بطولة كأس الملك العام الماضي.

    خلال تلك المباريات التسع ، حاول البرتغالي كل شيء: الهجوم ، الانتظار في ملعبه ، الضغط من الأمام ، الدفع بلاعبين في مركز الارتكاز ، الدفع بثلاثة ، الدفع برأسي حربة أو مهاجم وحيد. لكن كل المحاولات أفضت إلى نفس النتيجة.

    وسئل المدرب قبل مباراة الكأس: هل لديك مفتاح للفوز على برشلونة هذه المرة؟ فأجاب باختصار: لا.

    وتبدو "النسخة الهجومية" لريال مدريد ، تلك التي يخشاها مورينيو منذ سقوطه في أول كلاسيكو له صفر /5 بملعب "كامب نو"، وكأنها تطلب فرصة جديدة. والظروف تبدو مهيئة لذلك ، وفي معقل برشلونة لا أحد ينتظر غير ذلك.

    وقال لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا أمس "لو تركنا الهجمات تتوالى ، لو لعبنا ونحن نخاف الهزيمة سنعاني من مشكلات كثيرة ، لأن ريال مدريد سيبحث عن الفوز ولديه لاعبون يمكنهم ذلك".

    ردحذف
  2. وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

    قالت جريدة (ديلي ميل) البريطانية اليوم أن ريال مدريد الإسباني بدأ التفكير في التعاقد مع مدرب أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينجر، وذلك في ظل ما يثار حول أن المدير الفني للنادي الملكي، البرتغالي جوزيه مورينيو سيرحل في نهاية يونيو/حزيران المقبل.

    وذكرت الجريدة أن فينجر سبق ورفض تدريب الريال في 2009 وإن كانت ادارة الريال الحالية قادرة على اقناعه بهذا الأمر حال رحيل مورينيو، وفي ظل وضعه غير المستقر مع أرسنال والنتائج غير الإيجابية معه.

    وحال رحيل مورينيو عن الريال في يونيو/حزيران 2012 سيكون هذا قبل موسمين من انتهاء فترة التعاقد مما يلزم المدرب بدفع 20 مليون يورو، كما قالت جريدة (أس) الإسبانية اليوم.

    وأوضحت الجريدة أن ريال مدريد قرر وضع هذا البند في التعاقد نظرا لسوابق مورينيو مع بورتو وبنفيكا وتشيلسي وإنتر، وكلها أندية تركها المدرب حينما واتته الرغبة.

    وكانت تقارير اخبارية ذكرت الاثنين أن مورينيو يفكر في الرحيل خلال يونيو/حزيران بسبب "عداء الصحافة له" والتوترات التي حدثت بينه والجماهير، وبينه ولاعبي الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة والثالثة هذا الموسم على يد غريمه برشلونة، في ذهاب دور الثمانية بكأس الملك 1-2 في ملعبه سانتياجو برنابيو.

    وأفادت صحيفة (أس) بأن الرغبة زادت لدى مورينيو بسبب صافرات الاستهجان التي وجهتها ضده جماهير الريال في نهاية مباراة أثلتيك والتي فاز بها الملكي 4-1، والتي تعد الأولى له في ملاعب الكرة.

    وعلق مورينيو، الذي يقود الريال في موسمه الثاني، على هذه الواقعة بقوله "حدث نفس الشيء مع زيدان ورونالدو وكريستيانو.. ربما سأرد عليهم (الجماهير) في يوم من الأيام أنا أيضا وسيشعرون حينها بالحزن. فأما لم أتعرض لهذا الأمر من قبل". .

    ردحذف
    الردود
    1. شكراااااااااااااااااااا

      حذف
  3. مشكوووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  4. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  5. مشككككوووووور

    ردحذف
  6. شكرااااااااااااااااا
    جزيلااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. سلام عليكم

    ردحذف
  8. السلام عليكم

    ردحذف
  9. احب ان اقراْالصحف الاسبانية عن مباراة البرشا وريالد مدريد

    ردحذف

خلاصة عرب سفن انهاردة

عرب سفن © 2011